سوبر ماركت والبان ابو صالح
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

سوبر ماركت والبان ابو صالح

سياسات العمل داخل ادارات شركة سوبر ماركت والبان ابو صالح
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 سياسه الامانات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



المساهمات : 34
تاريخ التسجيل : 21/07/2024

سياسه الامانات Empty
مُساهمةموضوع: سياسه الامانات   سياسه الامانات Icon_minitime1السبت أغسطس 10, 2024 4:51 pm

إجراء أمانات العملاء:

 يقوم موظف أمن مكتب الإستقبال بوضع أمانات العميل داخل الكونتر وإعطائه كارت برقم مسلسل وعلى موظف الأمن أن يطلب من العميل أخذ ما يخشى فقده من الأمانات كالأموال أو المتعلقات الثمينة أو التليفونات.
 يقوم موظف الأمن بتسليم العميل الأمانات و إسترداد كارت الرقم المسلسل بعد التسوق ويجب على موظف الأمن أن يطلب من العميل مراجعة أماناته عند الإستلام للتأكد من عدم وجود أى ملحوظات وانها تخصه ولا يوجد لبس او تبديل بالأمانات.
 العميل مسئول عن متعلقاته الشخصية والفرع غير مسئول عنها وفى حالة عثور أحد العملاء على منسيات عميل آخر يتم تسليمها لموظف الأمن بالفرع ويتم قيدها بدفتر منسيات العملاء وحفظها بالفرع لحين حضور العميل للسؤال عليها ويتم تسليمه متعلقاته بمعرفة مدير الفرع ويتوقع من العميل بالإستلام ويقوم مدير الفرع بالتوقيع بإعتماد الإستلام.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://supermarketabosaleh.yoo7.com
 
سياسه الامانات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» سياسه الصلاحيات
» سياسه الطلبيات
» سياسه ادارة fmc
» سياسه الترقيات
» سياسه السرقات

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سوبر ماركت والبان ابو صالح :: سياسات ادارة الامن :: سياسه الامانات-
انتقل الى: