إجراء أمانات العملاء:
يقوم موظف أمن مكتب الإستقبال بوضع أمانات العميل داخل الكونتر وإعطائه كارت برقم مسلسل وعلى موظف الأمن أن يطلب من العميل أخذ ما يخشى فقده من الأمانات كالأموال أو المتعلقات الثمينة أو التليفونات.
يقوم موظف الأمن بتسليم العميل الأمانات و إسترداد كارت الرقم المسلسل بعد التسوق ويجب على موظف الأمن أن يطلب من العميل مراجعة أماناته عند الإستلام للتأكد من عدم وجود أى ملحوظات وانها تخصه ولا يوجد لبس او تبديل بالأمانات.
العميل مسئول عن متعلقاته الشخصية والفرع غير مسئول عنها وفى حالة عثور أحد العملاء على منسيات عميل آخر يتم تسليمها لموظف الأمن بالفرع ويتم قيدها بدفتر منسيات العملاء وحفظها بالفرع لحين حضور العميل للسؤال عليها ويتم تسليمه متعلقاته بمعرفة مدير الفرع ويتوقع من العميل بالإستلام ويقوم مدير الفرع بالتوقيع بإعتماد الإستلام.