إجراء إستلام المنتجات بالفروع:
يقوم موظف أمن الإستلامات بمراجعة لجنة إستلام المنتجات والتأكد من إستكمال التوقيعات علي نماذج إستلام المنتجات بالفرع - راجع لائحة التشغيل.
يقوم موظف الأمن بمراجعة الأصناف والكميات والتأكد من تطابق إذن الإستلام مع الفاتورة فيما يتعلق بمسميات الأصناف والكميات الموردة.
يقوم موظف الأمن بمراجعة تواريخ الصلاحية والتأكد أن المنتجات التى يتم إستلامها قريبة الإنتاج وفى حالة وجود مخالفة فى هذا الخصوص يتم إخطار مشرف الأمن للتنسيق مع مدير الفرع فى هذا الشأن.
يقوم أيضاً بمراجعة حالة المنتجات وأنها صالحة للعرض ولا يوجد بها أى إتلافات.
يقوم موظف الأمن بالتوقيع علي إذن الإستلام، وفي حالة تواجد ما يخالف يقوم موظف الأمن بقيد الإختلافات بمذكرة امنية علي أن يدون بها رقم إذن الإستلام وترسل عبر البريد الإلكترونى من غرفة الكاميرات إلي ادارة التشغيل عناية مدير إدارة التشغيل للعلم وإتخاذ اللازم ويقوم مراقب الكاميرات بتجهيز مقطع الفيديو الخاص بالواقعة وإيداعه بالملف الخاص بذلك (ملف مخالفات موظفين) باليوم والشهر الموافق للواقعة.