Admin Admin
المساهمات : 34 تاريخ التسجيل : 21/07/2024
| موضوع: سياسه مرتجعات العملاء السبت يوليو 27, 2024 3:53 pm | |
| سياسه مرتجعات العملاء الهدف من السياسه الحفاظ علي هدف الشركة في المحافظ علي العملاء الذي يسعي بالتبعيه الي بث روح الولاء للعميل داخل المكان كذلك تطبيق سياسه الدوله لمرتجعات كذلك نسعي من خلال السياسه الي متابعه سير العمل من خلال العملاء ومتابعه صلاحيات البضاعه السياسه يحق للعميل استرجاع بضاعه في خلال 14 يوم من الشراء باستثناء الفريشات له الحق في استرجعها خلال 24 ساعه طبقا للشروط الاتية 1- شرط ان تكون المنتج بحاله جيدة 2- تواجد اصل الفاتورة 3- ان يكون المرتجع في نفس فرع الشراء لتفادي وجود اي مشاكل في الارصدء
الاجراءات اولا يقوم العميل بالتوجه الي مدير الفرع او القائم بعمل مدير الفرع مباشرا الذي يقوم بدورة بمطابقه شروط الارتجاع ثانيا يقوم المدير بمحاوله استبدال المنتج وان فشل في الاستبدال يقوم بعمل ارتجاع علي السيستم ويقوم بكتابه سبب الارتجاع علي اصل الفاتورة ويقوم بالتوقيع عليها هو وموظف الامن ثالثا يرفق اصل الفاتورة مع اصل الارتجاع ويرفقهم في مرفقات الخزنه ويسلم العميل النقدية
الصلاحيات مدير الفرع لمدير الفرع او القائم باعماله مطابقه الشروط الخاصه بالارتجاع لمدير الفرع او القائم باعماله عمل الارتجاع لمدير الفرع او القائم باعماله التوقيع علي فاتورة الارتجاع الكاشير التاكد من اصل الفاتورة واستلامها مع اصل المرتجع وارفقها بعضهم ببعض الامن التاكد من وجود المنتج بحالته الصالحة والتاكد من ادخاله لداخل الفرع
| |
|